قالت الدكتورة رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادى الأهلي، إن احتفالية النادى الأحمر بالنجمة العاشرة جاءت فى إطار أسرى عائلى، لابناء القلعة الحمراء، مشيرة بأن البرج الأيقونى الذى تم عمله اليوم ويحمل النجمات العشرة سيظل يضئ طول العمر احتفالًا بهذا الانجاز.
وقالت رانيا علواني في تصريحات تلفزيونية، إنها جاهزة لخدمة النادى الأهلي فى أى مكان موضحة أنها تريد استكمال مشوارها الخدمى فى النادى من خلال خوض الانتخابات المقبلة.
أضافت أن مجلس الأهلى لم يتحدث فى الانتخابات والقوائم حتى الآن ولن نفتح الحديث عنها إلا فى شهر أكتوبر المقبل.

وزير الرياضة يهنيء منتخب مصر بعد التأهل التاريخي بكأس العالم
حسام حسن: لا نقلق من الإصابات.. وصلاح طلب التغيير
مصطفى شوبير: كنا نعلم قوة إيران وسنغلق صفحة التأهل سريعًا





