مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر الآن.. barca vs bayern

برشلونة وبايرن ميونخ
برشلونة وبايرن ميونخ

نقدم لكم بث مباشر لـ مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا على استاد كامب نو اليوم الثلاثاء في الجولة الأولى لدوري المجموعات في نسخته موسم 2021- 2022.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا

ينطلق اللقاء بين برشلونة وبايرن ميونيخ في الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وبايرن ميونيخ

شبكة بين سبورتس تذيع المباراة حصريا، حيث سيتم إذاعة المباراة على 3 قنوات:

 

beIN Sports 1 HD Premium

Arena Sport 1 HD Serbia

Cosmote Sport 1 HD

ويدير الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر، مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الثلاثاء 14- 9 -2021، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. وكان أوليفر (36 عاما) قد أدار مباراة لبرشلونة في نوفمبر 2020 عندما انتصر الفريق الكتالوني على دينامو كييف 2-1.

 

برشلونة ليس الفريق الذي كان عليه قبل عامين وبعد رحيل ميسي خاصة في الفترة الأخيرة، حيث حقق البلوجرانا تقدمًا في احسين أدائهم، لكنهم بحاجة إلى معالجة العديد من القضايا للحصول على فرصة هذا الأسبوع.

 

من ناحية أخرى، كان بايرن ميونيخ مثيرًا للإعجاب خلال العام الماضي ويمكن أن يكون عنيفا ضد نظيره الكتالوني بلا رحمة في يومه، حيث سيرغب بطل ألمانيا في استعادة لقبه الأوروبي هذا الموسم وسيحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته يوم الثلاثاء.

 

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

 

يتمتع بايرن ميونيخ بسجل استثنائي أمام برشلونة وفاز بثمانية من أصل 13 مباراة رسمية لعبت بين الفريقين، بينما نجح برشلونة في تحقيق ثلاثة انتصارات فقط ضد بايرن ميونيخ وسيحتاج إلى تعزيز يوم الثلاثاء.

 

انتهى اللقاء السابق بين العملاقين الأوروبيين بفوز بايرن ميونيخ بنتيجة 8-2، سجل برشلونة أسوأ هزيمة له على الإطلاق في إحدى مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم ، ولديه فرصة لإثباتها هذا الأسبوع.