أحدثهم زواجه سرًا.. تامر حسني فنان تُلاحقه الشائعات دائمًا

بسمة بوسيل وتامر حسني
بسمة بوسيل وتامر حسني

كثيرًا ما تلاحق الفنان تامر حسني شائعات زواجه وارتباطه على زوجته بسمة بوسيل.

هذه المرة بعد أن تداولت أنباء خلال الساعات الماضية عن زواج تامر حسني سرا، من فنانة شابة شاركت معه في بمشهد في فيلمه "الفلوس" وانتشرت عدة صور لهما في عدة مناسبات.

ويبدو أن العلاقة تامر حسني وبسمة بوسيل يشوبها التوتر حاليا وذلك بعد أن كتبت "بسمة" عبارة غريبة عبر خاصية ستوري حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" فقالت: "ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير".

وبعدها بوقت قليل قامت بسمة بحذف المنشور ولكنها عادت ونشرت صورة من حساب يحمل اسم محبيها، وكتب فيها: اللهم خفف عن بسمة ثقل هذه الأيام وارزقها قوة الصبر واشرح صدرها وانزع منه ما استثقلته نفسها وأرح قلبها يا رب.

ولكن تامر حسني تجاهل هذه الأنباء ولم يرد عليها وخرج بإطلاق تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل، عطر يحمل توقيعهما، حيث تعاقدا معا على أول إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية.

ومن المقرر أن يتجه تامر وبسمة إلى فرنسا الأسبوع المقبل، لعقد اجتماع خاص مع الشركة المنفذة والإتفاق على مواعيد طرح أول إصدارهما، وتفاصيل الحمله الإعلانية والدعائية العالمية المقرر أن تغزو الوطن العربي في الفترة القادمة.

ومقترح أن يستقر تامر حسنى وبسمة بوسيل، على عيد الحب المقبل لطرح أول انتاج خاص بهما للجمهور، وينتظر جمهور النجم بفارغ الصبر إصدار أول عطر يحمل توقيعه.

العلاقة بين تامر وبسمة كانت قد شهدت استقرار بعد مرور عام تقريبًا على الأزمة التي نشبت بينهما بعدما أعلنت بسمة بوسيل انفصالها عن تامر حسني واستعدادها لترتيب إجراءات الطلاق رسميا.

أخيرا ستكشف لنا الأيام المقبلة حقيقة زواج تامر حسني سرا أم هو شائعة كالكثير التي تلاحق نجم الجيل أم حقيقة وسيكون لبسمة بوسيل رد فعل آخر.