يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ بث مباشر اليوم 14-9-2021 دوري أبطال أوروبا

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ
مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تنطلق بعد قليل مباراة قمة الجولة الأولى في دوري الأبطال 2021 ، حيث يلتقي فريق برشلونة الأسباني ضد بايرن ميونخ الألماني ونقدم لكم بث مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا اليوم.

تنطلق في الساعة التاسعة من مساء اليوم مباراة قويه ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم " بالشامبيونز ليج " ، و تجمع بين  نادى برشلونة الإسباني " البارسا " و نظيره نادى بايرن ميونخ الألماني " البافاري " ، و يكون هذا اللقاء في إطار مباريات المجموعة الخامسة من دور المجموعات .

يلا شوت مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

تقام المباراة في مدينه برشلونه بإسبانيا و علي ارض ملعب " كامب نو " ، سوف يحل نادى بايرن ميونيخ الألماني ضيفا ثقيلا على ارض خصمه برشلونة الإسباني ، حيث يشهد ملعب كامب نو مساء اليوم مباراة حماسيه بين الفريقين بدوري أبطال أوروبا  .

 

يشهد لقاء اليوم ذكرى سيئة بالنسبة لنادى برشلونه، حيث انه في اخر لقاء بينه وبين بايرن ميونيخ تمكن البايرن من تحقيق فوز ساحق على البارسا بتسجيله لثمانية اهداف مقابل هدفين فقط ، وذلك ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 ، لذلك يسعى البارسا الى تحقيق الفوز على البافاري وعدم تكرار هذه الهزيمة مره الاخرى .

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

يدخل البافاري لقاء اليوم متحمسا نحو الفوز على نظيره الإسباني برشلونه، حيث يجمعهما تاريخ طويل من اللقاءات  في دوري الأبطال  وأغلب الانتصارات  كانت من نصيب بايرن ميونيخ حيث ، تم لقاؤهم في تسع مباريات تمكن البايرن من تحقيق الفوز في سته مباريات بينما فاز برشلونه في اثنتين فقط و انتهت مباره واحدة بينهم بالتعادل .

 

بطاقة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

البطولة: دوري أبطال أوروبا

يوم المباراة : الثلاثاء 14 / سبتمبر / 2021

القنوات الناقلة : beIN Sports 1 HD Premium

موعد المباراة: 10:00 مساء بتوقيت السعودية . (GMT 2+) .

موعد المباراة: 9:00 مساء بتوقيت  مصر (GMT 3+).

 

 ‏ ‏ ‏