عاجل

مُدرسة بالقليوبية تحصل على جائزة أفضل معلم مبدع بالهند

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

حصلت غادة حسن  معلمة اللغة الإنجليزية بمدرسة مصطفى كامل الرسمية للغات ببنها محافظة القليوبية ورئيس وحدة التدريب والجودة بمدرستها ، على جائزة أفضل معلم منجز ومبدع للعام 2021م من مؤسسة أديوكوز للدارسين والباحثين وجامعة كزموس الدولية بالهند  وهى جائزة تمنح للمعلمين الذين لديهم شغف بتطوير التعليم ودمج التكنولوجيا بالعملية التعليمية  وذلك لتكون  ضمن عدد من المعلمين المرشحين فى كثير من البلدان العربية والأجنبية. 


وقالت المعلمة غادة حسن ، "أعمل معلمة لغة إنجليزية منذ أكثر من 20 عاما وقد حصلت على لقب معلم ميكروسوفت خبير لأكثر من ثلاث سنوات متتالية من شركة ميكروسوفت العالمية وأعمل بالتدريب كمدرب معتمد على العديد من المنصات التعليمية الخاصة بدمج التكنولوجيا بالتعليم وسفير أيضا لهذه المنصات منها منصة ويكلت ومنصة صوت الطلاب ومنصة نيربود ومنصة ميرج لتطبيقات الواقع المعزز والافتراضى التى تعد التقنية الأولى فى العالم فى مجال التعليم".


مضيفة بقولها ، "قمت بتمثيل مصر في عدد من المؤتمرات منها مؤتمر الفصول المشتركة الذي عقد فى إنجلترا عام 2010م وفي الكويت عام 2011 م وذلك تحت مظلة المجلس الثقافى البريطاني بالقاهرة .


كما حصلت على جائزة المدرسة الدولية والعمل كمنسق لها عام 2018- 2021 م التابعة للمجلس الثقافى البريطانى والتى تعمل على دمج البعد الدولى والمواطنة الرقمية بالتعليم ، وقد قدمت عددا من المشروعات التعليمية والمبادرات الطلابية التى استطعت بها التأهل للجائزة.

وأضافت ، " تم أيضا ترشيحي لجائزة الإبداع التكنولوجى فى مجال التعليم من مؤسسة موجو العالمية  وحصلت أيضا على الجائزة عن عام 2019 م عما قدمت فى مجال التعليم والتدريب والمبادرات التربوية".

كما مثلت مصر فى أسبوع منصة بانسيه يناير 2021م  لتكون ضمن المتحدثين بهذا المؤتمر عبر منصة ميكروسوفت تيمز والذى اشترك به خمسة معلمين ومدربين وخبراء ميكروسوفت من الولايات المتحدة وماليزيا وسنغافورا وغيرها.