موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم 14-9-2021 في دوري أبطال أوروبا

برشلونة وبايرن
برشلونة وبايرن

نقدم لكم موعد مباراة برشلونة والبايرن يبدأ برشلونة وبايرن ميونيخ مساعيهما لتحقيق المجد في دوري أبطال أوروبا بمواجهة رائعة في المجموعة الخامسة في كامب نو مساء الثلاثاء 14-9-2021.

 

موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة

تبدأ مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة على أن تكون العاشرة في العاصمة السعودية الرياض والحادية عشر في أبو ظبي، كما تنقل قناة بي ان سبورت بريميوم beIN SPORTS PREMIER 1 مباراة الفريق البافاري ضد الكتالوني.

 

ولمشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ (البايرن) عن طريق خدمة البث المباشر التي نقدمها تابع من هنا.

 

يحتل فريق البلوجرانا المركز الثالث في موسم 2020-21 بالدوري الإسباني ليضمن مرورًا آمنًا آخر إلى مراحل المجموعات ، في حين استمرت سيطرة بايرن الدائمة على دوري الدرجة الأولى الألماني.

 

كان من المقرر أن يلتقي برشلونة مع نظيره في دوري أبطال أوروبا إشبيلية بعد نهاية تصفيات كأس العالم في نهاية سبتمبر ، ولكن مع تأثر الفريقين بالوصول المتأخر لمجموعتهم من أمريكا الجنوبية ، تم تأجيل المباراة إلى موعد لاحق حيث يسعى كومان إلى تحسين حظوظ فريقه في أوروبا.

لا يحتاج أحد من مشجعي برشلونة إلى تذكيرهم كيف تم تحطيمهم من باريس سان جيرمان 5-2 في مجموع المباراتين في دور الـ16 الموسم الماضي قبل أن يفوزوا بالتوقيع مع ليونيل ميسي.

 

ومع انتهاء مواجهتهم الأخيرة في دور المجموعات في الموسم الماضي بنتيجة 3-0 بعد الخسارة أمام يوفنتوس ، يتجه برشلونة إلى مباراة الثلاثاء بدون فوز في ثلاث مباريات بدوري أبطال أوروبا.

 

بث مباشر مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

ومع ذلك ، لم يخض العملاق الكتالوني أربع مباريات بدون فوز في دوري أبطال أوروبا منذ 2013 - مع تلك السلسلة بما في ذلك هزيمتهم 7-0 في مجموع المباراتين أمام بايرن في نصف النهائي.

لمشاهدة المباراة اضغط هنــــا

التشكيلة الأساسية المتوقعة لبرشلونة:

تير شتيجن ، روبرتو ، أروجو ، بيكيه ، ألبا ؛ بوسكيتس ، ف. دي يونج ، بيدري ؛ ديباي ، إل دي يونج ، كوتينيو.

التشكيلة الأساسية المتوقعة لبايرن ميونخ: نوير. بافارد ، أوباميكانو ، هيرنانديز ، ديفيز ؛ كيميتش، جوريتزكا ؛ عاقل ، مولر ، موسيالا ؛ ليفاندوفسكي.