تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة على حريق اندلع بـ«الهيش» والحشائش بطريق جمال عبد الناصر بمدينة برج العرب، وذلك دون حدوث إصابات.
تلقت غرفة عمليات مركز برج العرب القديم، بلاغا يفيد نشوب حريق بالهيش والحشائش بطريق جمال عبد الناصر، وانتقل مسئولي الحي رفقة سيارات الإطفاء إلى موقع البلاغ.
اقرأ أيضا| ممثلي وزارة التموين يلتقون أعضاء شعبة الخضر والفاكهة بغرفة الإسكندرية
وتبين من الفحص نشوب حريق في الهيش والحشائش الموجودة على جانب الطريق، وتم السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها للأراضي الزراعية.
ومن جانبه، أكد اللواء علاء يوسف، رئيس مركز ومدينة برج العرب، أنه تم إخماد الحريق دون حدوث أي إصابات أو خسائر في الممتلكات.

ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها
ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية





