ممثلي وزارة التموين يلتقون أعضاء شعبة الخضر والفاكهة بغرفة الإسكندرية

ممثلى وزارة التموين يلتقون باعضاء شعبة الخضر و الفاكهة بغرفة الاسكندريه
ممثلى وزارة التموين يلتقون باعضاء شعبة الخضر و الفاكهة بغرفة الاسكندريه


التقى اليوم، المحاسب عبد المنعم خليل رئيس قطاع التجارة الداخلية بوزارة التموين مفوضا من الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية والمحاسب محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، مع شعبة الخضر والفاكهة في اجتماع بمقر الغرفة التجارية بالإسكندرية.


واستعرضت بعض المقترحات المعروضة من تجار سوق الجملة بالحضرة للخضر والفاكهة وملاحظاتهم عن السوق الجديد الذي تم إنشاؤها بمنطقة برج العرب.


حضر الاجتماع المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للاعلام والاتصال السياسى وجمال عمار مدير إدارة الرقابة التموينية بالمديرية والدكتور ياسر المناويشى أمين صندوق الغرفة وجابر بسيونى أمين الغرفة التجارية والدكتور هاشم محمد هاشم رئيس شعبة الخضر والفاكهة.

 
واتفق على رفع المقترحات الفنية المقدمة من أعضاء الشعبة والغرفة التجارية المنوطة بإدارة الأسواق بالإسكندرية والتى تمت مناقشتها أثناء الاجتماع إلى الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية لعرضها على الجهات المختصة لدراسة مدى تطبيقها على أرض الواقع فى السوق الجديد لمساعدة تجار الخضر والفاكهة للقيام بدورهم الوطنى من خلال دعم الاقتصاد القومي.

 

اقرا ايضا

 حملات مكبرة لازالة الإشغالات وتطبيق الإجراءات الإحترازية بأحياء الاسكندريه