هجوم أهلاوي على شيكابالا .. ماذا قصد نجم الزمالك بالتغريدة «المثيرة» ؟

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

شنت جماهير الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، هجوما شديدا على محمود عبد الرازق شيكابالا عقب التغريدة التي قام بنشرها نجم "الأبيض" على صفحته الشخصية بموقع تويتر .

ونشر شيكابالا صورته مع  الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للنادي الأهلى وعلق عليها قائلا " وأنا محترم مع المحترمين".

وتعتقد الجماهير الحمراء بأن لاعب الزمالك يوجه لهم رسالة ردا على الازمات التي حدثت مؤخرا بين جماهير الأهلي واللاعب .

وقال عدد من الجمهور، إن لاعب "الأبيض" استغل صورته مع موسيماني لمضايقة الجماهير واستفزازهم بالتعليق.

 

 يذكر أن الفترة الماضية شهدت علاقة جيدة بين موسيمانى وشيكابالا، والتي ظهرت خلال مباراة الأهلي والزمالك بدوري الموسم الماضي، حيث داعب الجنوب أفريقي، شيكابالا قبل بداية المباراة بالإضافة الى دعم الجنوب افريقى للاعب الزمالك أثناء التعرض للتنمر فى وقت سابق.

 وعادة ما تشهد الأجواء شدا وجذبا بين جماهير الأهلي ولاعب الزمالك على مدار السنوات الماضية سواء داخل الملاعب أو على مواقع التواصل الإجتماعي .

ولكن ربط البعض الأخر تغريدة شيكابالا بأنها  تبدو قريبة للرد على تصريحات إسلام الشاطر لاعب الأهلي السابق ومقدم البرامج بقناة النادي.

وقال الشاطر خلال برنامجه، إن هناك نجما كما يسميه جماهير الزمالك مبيمعلش حاجه في حياته غير إنه يستفز جماهير النادي، وشدد " إشمعنا شخص أو اثنين في نادى الزمالك إشمعنا هما اللى بيحصل معاهم كدة  ".

اقرأ أيضا| شيكابالا ينشر صورة مع موسيماني: «أنا محترم مع المحترمين»

وأضاف " بسأل جماهير الأهلي على حسن شحاتة  قالولي بنجبه وبنحترمه  وأنا دايما مندهش ليه جمهور الاهلى بيحب حسن شحاته "

وتابع : " جماهير الأهلى بيشوفوا أحمد الأحمر في كل حته وبيسقفوله ويقولوه إنت راجل " وأضاف : "أشهر لقطة محمود الخطيب وحسن شحاته واخدين ايد بعض ورايحين للجمهور "


وفي سياق أخر، نفت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي ، ما تردد عن صدور قرار نهائي بشأن تخفيض عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.

وقال مصدر من داخل لجنة التظلمات أن اللجنة تدرس كافة التفاصيل والأوراق المقدمه من جميع الأطراف قبل إصدار قرارها النهائي خلال الساعات القليلة القادمة.

وتم التشديد على ثلاث محاور رئيسية سيتم الا بها في الاعتبار علي رأسها لائحة المسابقات والبنود التي أسندت إليها لجنة المسابقات في إصدار قرارها الخاص بإيقاف لاعب الزمالك ٨ أشهر ، بجانب الحصول علي فيديوهات خاصة بالواقعة فضلا عن التصريحات التي ادلها بها أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة عبر الفضائيات بأن اللاعب المعاقب لم يقم بتوجيه اي لفظ مسيئ تجاه رئيس الاتحاد، كما تم الحصول علي تقرير مراقب المباراة وهو سيد بخيت القائم بأعمال رئاسة لجنة المسابقات.

وأشار المصدر أن اللجنة ربما تستدعي شيكابالا للحصول علي أقواله في الواقعة قبل اتخاذ القرار ، أو سيتم إصدار القرار مباشراً حال وجود اثباتات نهائية في الواقعة.
 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي