شيكابالا ينشر صورة مع موسيماني: «أنا محترم مع المحترمين»

شيكابالا
شيكابالا

نشر  قائد فريق الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صورة تجمعه مع بيتسو موسيماني المدير الفني الجنوب أفريقي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وعلق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك على الصورة قائلًا:" أنا محترم مع المحترمين ".

وفي سياق ذي صلة، نفت لجنة التظلمات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة المستشار عادل الشوربجي ، ما تردد عن صدور قرار نهائي بشأن تخفيض عقوبة محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك.
وقال مصدر من داخل لجنة التظلمات أن اللجنة تدرس كافة التفاصيل والأوراق المقدمه من جميع الأطراف قبل إصدار قرارها النهائي خلال الساعات القليلة القادمة.

وتم التشديد على ثلاث محاور رئيسية سيتم الا بها في الاعتبار علي رأسها لائحة المسابقات والبنود التي أسندت إليها لجنة المسابقات في إصدار قرارها الخاص بإيقاف لاعب الزمالك ٨ أشهر ، بجانب الحصول علي فيديوهات خاصة بالواقعة فضلا عن التصريحات التي ادلها بها أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة عبر الفضائيات بأن اللاعب المعاقب لم يقم بتوجيه اي لفظ مسيئ تجاه رئيس الاتحاد، كما تم الحصول علي تقرير مراقب المباراة وهو سيد بخيت القائم بأعمال رئاسة لجنة المسابقات.

وأشار المصدر أن اللجنة ربما تستدعي شيكابالا للحصول علي أقواله في الواقعة قبل اتخاذ القرار ، أو سيتم إصدار القرار مباشراً حال وجود اثباتات نهائية في الواقعة.

وكانت لجنة المسابقات قد أصدرت قرارا بايقاف شيكابالا ٨ اشهر وتغريمه نصف مليون جنيه بسبب الاحداث المؤسفة قبل مراسم تتويج الزمالك بدرع الدوري عقب لقاء الجولة الأخيرة بين الزمالك والبنك الأهلي.