" رئيس مدينة كفر الدوار" يشهد إصطفاف ٣٢ معدة ويوجه باستمرار الجاهزية للتعامل مع أي طارئ

طوارئ فى كفر الدوار استعدادا لفصل الشتاء والأمطار

 مهندس أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار
مهندس أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار

شهد  اللواء مهندس أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار، إصطفاف المعدات الخاصة بالوحدة المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي والإسعاف والكهرباء، لضمان جاهزيتها للتعامل مع أي تغيرات مناخية قد يصاحبها سقوط أمطار، وذلك بتنسيق من إدارة الأزمات والكوارث بالوحدة. 

حيث تابع "مرزوق" عمل إصطفاف لنماذج متنوعة من المعدات الخاصة بالتعامل مع الأزمات والطوارئ، بإجمالي عدد ٣٢ معدة، تم خلاله إجراء تجربة عملية لكل معدة للتأكد من جاهزيتها وتدريب الأطقم العاملة عليها والتدخل السريع للتعامل المباشر مع موسم الأمطار. 

اقرأ أيضا| استجابة لـ«بوابة أخبار اليوم»| طوارئ في كفر الدوار للتصدي للبناء المخالف

كما تابع "رئيس المدينة" موقف معدات الحملة الميكانيكية بالوحدة وأعمال الصيانة الدورية لها، وكذلك قدرتها على التعامل الفوري حال سقوط أمطار غزيرة، فضلاً عن تواجد فرق الطوارىء والتدخل السريع، موجهًا بإجراء الصيانة الدورية للمعدات وإصلاح الأعطال بشكل فوري، لضمان جاهزيتها للتعامل مع أي طارئ. 

كما شدد "مرزوق" على ضرورة الاستمرار في متابعة تطهير صفايات الأمطار، لافتًا إلى وجود خطة لتطبيق عدة نماذج محاكاة بنطاقي المدينة والمركز، للوقوف على مدى الاستعداد للتعامل مع أي أمطار محتملة. 

وكان "رئيس المدينة" قد وجه كافة الجهات الخدمية والتنفيذية بكفر الدوار، بالإستعداد المبكر لاستقبال موسم الشتاء، واتخاذ كافة التدابير اللازمة حفاظًا على أرواح المواطنين، وكذلك التنسيق فيما بينهم لمواجهة أي تغيرات مناخية طارئة، مع ضرورة وضع الخطط البديلة لمواجهة أية أزمات أو كوارث قد تحدث نتيجة لسقوط الأمطار الغزيرة أو السيول، ورفع درجة الاستعداد لتفادي وقوع خسائر.
 مهندس أحمد علي مرزوق رئيس مركز ومدينة كفر الدوار