تليجرام يطرح ميزة رائعة للدردشات الجماعية

تليجرام
تليجرام

تطبيق تليجرام، هو أحد تطبيقات المراسلة الأكثر استخدامًا في العالم، وأحد المنافسين الرئيسيين لتطبيق التراسل الفوري واتساب.

ويتميز تطبيق تليجرام بخصوصياته ، بالإضافة إلى تحديثه باستمرار، ويشير التحسين الأحدث إلى الدردشات الجماعية ، لأنه يتيح لك الآن معرفة من قرأ الرسائل التي أرسلتها في دردشة جماعية، وكانت هذه وظيفة فقدها الكثيرون في تطبيق المراسلة، وأصبحت أخيرًا رسمية الأن، لذلك سترى في جميع الأوقات من قرأ إحدى الرسائل التي ترسلها في محادثاتك.

وسيلاحظ أيضا التحسن في الإصدار التجريبي 8.0.1 ، بعد إطلاقه لجميع مستخدمي تطبيق المراسلة في الأيام المقبلة، حيث سيصبح تأكيد القراءة حقيقة واقعة في الدردشات الجماعية داخل التطبيق، وتشغيل هذه الميزة الجديدة في التطبيق، يشبه ما هو موجود في واتساب  WhatsApp.

ومن خلال لمس تلك الرسالة التي أرسلناها في دردشة جماعية، سيعطينا التطبيق معلومات عنها، و سيكون المستخدم قادرًا على رؤية عدد الأشخاص الذين قرأوا هذه الرسالة بشكل محدد، بالإضافة إلى ذكر عدد الأشخاص، فإنه يشير إلى المستخدمين، أو الأشخاص على وجه التحديد الذين تمكنوا من قراءة هذه الرسالة في التطبيق.

وتقتصر هذه الوظيفة على الدردشات الجماعية على تليجرام Telegram التي تضم أقل من 50 مشاركًا، لذا فهي محدودة نوعًا ما، ومن غير المعروف ما إذا كان التطبيق سيزيل هذا القيد في المستقبل القريب، ولكن في الوقت الحالي لن يستمتع به سوى تلك المجموعات الصغيرة في التطبيق.