النجم المصرى: أسعى لإظهار قدراتى.. والمدرب: إنه لاعب رائع

«مرموش» يتألق ويسجل بقميص شتوتجارت

عمر مرموش
عمر مرموش

نال النجم الدولي عمر مرموش تقييمًا مرتفعًا بعد تألقه مع فريقه شتوتجارت في مباراته أمام آينتراخت فرانكفورت التي أقيمت أمس الأول، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الألماني الممتاز لكرة القدم.. وتعادل شتوتجارت مع فرانكفورت بهدفٍ لمثله خارج قواعده، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب «كومرتسبانك أرينا»..وشارك عمر مرموش كأساسي في المباراة، من البداية وحتى صافرة النهاية، وسجل هدف فريقه الوحيد.


وقال مرموش المعار من نادي فولفسبورج الألماني في تصريحات لشبكة «DAZN» الألمانية: «أخبرني المدرب أنه يجب أن أظهر ما يمكنني القيام به والعمل الدفاعي والقتال».. مضيفاً :»أنا سعيد جدًا بهدفي وأن الفريق بأكمله أظهر روحًا جيدة، أعتقد أننا استحقينا هذه النقطة بموقفنا».


وألمح نجم وادي دجلة الأسبق: «كان من الجيد بالنسبة لى المشاركة فى هذه وإظهار قدرتي، الآن سنلقي نظرة على ليفركوزن أولاً وسنقدم كل شيء للحصول على ثلاث نقاط».. وفي السياق ذاته، امتدح بيليجرينو ماتارازو المدير الفني لفريق شتوتجارت أداء نجمه المصري عمر مرموش والذي منحهم نقطة ثمينة بهدفه في المباراة أمام آينتراخت فرانكفورت في «البوندسليجا».
وأكد ماتارازو: «مرموش عمل جيدًا على الجانب الدفاعي وركض كثيرًا».. موضحاً: «لقد رأيت أنه جيد جدًا، حتى لو في مساحة صغيرة، يمكنه أن يخلق شيئًا في مساحة صغيرة ويمر عبر لاعب أو اثنين».