رصدتها «الداخلية».. مخدرات للبيع عبر «فيس بوك» 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنشأ أحد الأشخاص، صفحة على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، روج من خلالها لبيع الأدوية المخدرة والمحظور تداولها، مقابل مبالغ مالية، وتمكنت الأجهزة الأمنية، من رصدته وإلقاء القبض عليه. 

 وردت معلومات أكدتها تحريات الإدارة العامة  لتكنولوجيا المعلومات، بقطاع نظم الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات، قيام أحد الأشخاص، بنشر مشاركات عبر  إحدى الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تتضمن الترويج لبيع الأدوية المخدرة والمحظور تداولها للراغبين بمقابل مادى.

أسفرت التحريات عن تحديد الشخص المشار إليه، وتبين أنه حاصل على دبلوم مقيم بمحافظة الشرقية، وإتخاذه من عمله بإحدى الصيدليات الكائنة بمحافظة الشرقية، ستارًا لنشاطة الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، ومديرية أمن الشرقية، والجهات المعنية، تم ضبطه وبحوزته هاتف محمول بفحصه تبين احتوائه على آثار ودلائل على ارتكابه الواقعة، كمية من الأدوية المخدرة والمحظور تداولها. 

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات والضبط، أقر بقيامه بالاتجار فى الأدوية المخدرة والمحظور تداولها فى غير أغراضها العلاجية ومجهولة المصدر، بقصد تحقيق مكاسب مالية.

اقرأ أيضا:  للمرة الثانية.. تجديد حبس المتهم بقتل حماه في العمرانية