موسيماني: نطمح في مواجهة تشيلسي الإنجليزي بنهائي مونديال الأندية

موسيماني
موسيماني

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، عن أمنيته لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقبل.

وقال موسيماني في تصريحات مصورة عبر حسابه على إنستجرام: "إذا كان بإمكاني وصف الأهلي في كلمة واحدة فهو "أمة".. أتمنى أن تجنبنا قرعة مونديال الأندية مواجهة تشيلسي في البداية، أتوقع في البداية أن نلتقي مع بطل اليابان ثم أتمنى مواجهة أحد بطلي الأمريكتين ثم تشيلسي بطل أوروبا في النهائي".

اقرأ أيضًا : غدًا.. الأهلي يدشن «النجمة العاشرة» في احتفالية كبرى ..

وكشف موسيماني : "أتوتر قبل المباريات وأفكر في كل شيء وكيف نستطيع تسجيل الأهداف، لا يوجد مدرب لا يتوتر، من لا يتوتر يكون ضامنا للفوز وهذا الأمر لا يحدث".

وتابع: "جمهور الأهلي يدفع اللاعبين والمدرب للفوز دائما ويضعهم تحت الضغط، شغوف للغاية بفريقه ولا يقبل إلا بالفوز. وهذا هو ثمن اللعب أو تدريب الأهلي".

وأكمل: "لم يحدث أن تعرضت لعنصرية في مصر.. لا أقول إنها غير موجودة لكنها لم تحدث ضدي".

ويدخل الأهلي حاليًا، معسكرًا مغلقًا بالإسكندرية يوم 16 سبتمبر الجاري عقب المباراة الودية الثانية أمام المقاولون العرب وفقًا لما أعلنه سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، الذي قال إن الفريق سيستمر في الإسكندرية حتى موعد مباراة ‏إنبي في دور الـ16 بكأس مصر والمقرر إقامتها يوم 25 من سبتمبر الجاري على استاد ‏الإسكندرية.‏