صدفة أم عن قصد.. هل قررت أصالة أن تنتقم من طارق العريان بهذه الطريقة

أصالة
أصالة

في الوقت الذي يحتفل به المخرج طارق العريان بعيد ميلادة الـ 58، قررت طليقته الفنانة أصالة نصري أن تعلن هي الأخري عن  زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن.

وكانت قد تداولت أنباء عن انفصال طارق العريان ونيكول سعفان، بعد مرور ما يقرب من 9 أشهر على إعلان ارتباطهما، إلا أن "نيكول" نفت تلك الشائعات بالاحتفال بعيد ميلاد "العريان" الذي يوافق يوم 12 سبتمبر.

علاقة العريان ونيكول بدأت مع التحضير للجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، فنيكول سعفان فتاة سورية تسعى لتحقيق حلمها في التمثيل، واستغلت فرصة البحث عن وجوه جديدة في الفيلم وشاركت فيه بالفعل لكن لم يحالفها الحظ لتشغل مساحة كبيرة في العمل.

فظهرت نيكول بالفعل في مشهد الحفل الشهير لكن بلقطات بسيطة، ومن هنا جاءت بداية تعرفها على مخرج العمل طارق العريان.

لكن لم ينته أمر نيكول والعريان بعد "ولاد رزق 2" ونشبت بينهما علاقة صداقة قوية ومرت الأيام وبدأت شائعات الخيانة والانفصال تحاوط أصالة وطليقها، وبالفعل خرجت شائعة أن العريان على علاقة بممثلة في فيلم "ولاد رزق" وطرحت أيضاً أسماء كثيرة منهن من شاركن بالعمل وأخريات من النجمات بعيدا عن الفيلم لكن لم يتم التعرف بشكل واضح وصريح عن هوية هذه الممثلة.

أما أصالة فاحتفلت أمس بعقد قرانها على الشاعر العراقي فائق حسن، وتحدثت لأول مرة عن زوجها، بعدما نشرت صورة جمعتهما وفتحت قلبها للجمهور، لتشاركهم تفاصيل قصتها مع فائق حسن.