بعد تعرضه لإصابة قوية.. محمد صلاح يوجه رسالة إلى إليوت

صورة من المباراة
صورة من المباراة

وجه النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، رسالة إلى زميله هارفي إليوت الذي تعرض إصابة قوية خلال مباراة ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي.

وتعرض إليوت لإصابة قوية خلال مباراة ليدز يونايتد الأمر الذي جعله يغادر ويشارك بدلاً منه قائد الفريق جوردان هندرسون.

ونشر محمد صلاح، صورة تجمعه بالشاب إليوت عبر حسابه الرسمي بموقع «انستجرام»، وعلق عليها قائلا: «أتمنى لك الشفاء العاجل هارفي».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah)

 


ومن جانبه، قال المدرب الألماني يورجن كلوب، في تصريحات نقلتها «بي بي سي»:«هارفي إليوت في المستشفى، إصابة شديدة في الكاحل بالتأكيد. بدت وكأنها مخلوعة، أعادها القسم الطبي. ألم هائل وصدمة له ولنا ولا نعرف المزيد. يجب أن ننتظر».
 
وأضاف كلوب: «لم أكن أهتم كثيرًا (إذا كانت بطاقة حمراء مستحقة)، فهذا ليس من شأني. إنها إصابة خطيرة ، بالتأكيد لصبي يبلغ من العمر 18 عامًا. البطاقة الحمراء ليست مهمة. بعد أسبوعين أو 3 أسابيع يمكن أن نواصل اللعب، لكن هارفي لن يتمكن من ذلك».
 
وتابع: «لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا حتى اضطر هارفي إلى مغادرة الملعب، وأصيب الفريق بأكمله بالصدمة وفقدنا إيقاعنا. هذا طبيعي. لعبنا بأفضل ما يمكن ضد ليدز. عليك أن تكون مستعدًا لمواجهة العدوانية. الجماهير كانت هناك وكانت مباراة كرة قدم مثيرة خرج منها الفريق كفائز مستحق».