رئيس المصري: المربع الذهبي محليا والمنافسة على الكونفدرالية هدفنا | خاص

سمير حلبيه
سمير حلبيه

أكد سمير حلبيه رئيس النادي المصري، أنه يتطلع لتحقيق طموحات جماهير ناديه من أجل تقديم موسم متميز للفريق البورسعيدي سواء محلياً أو أفريقيا.

وأعلن مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبيه عن تولي التونسي معين الشعباني - المدير الفني السابق للترجي التونسي -  الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي البورسعيدي، ويعاونه مواطنه مجدي تراوي مدرباً عاما.

وقال حلبية في تصريح خاص، إن مجلس الإدارة نجح خلال الأيام القليلة الماضية في حسم بعض الملفات الخاصة بفريق الكرة وكان أبرزها التعاقد مع مدرب صاحب خبرات كبيرة في القارة السمراء، بجانب التعاقد مع لاعبين متميزين في المراكز التي تحتاج إلي تدعيم. 

ويمتلك معين الشعبانى سيرة ذاتية متميزة، حيث سبق له التتويج بدورى أبطال أفريقيا عامى 2018 و2019 مع الترجى كأصغر مدرب فى التاريخ يحقق اللقب القاري فى سن الـ37 عاما.

وأضاف رئيس النادي المصري البورسعيدي، أن هدف النادي هو التواجد في المربع الذهبي محليا في الموسم القادم من أجل الاستمرار في المشاركة القارية، بجانب المنافسة بقوة في النسخة الحالية من الكونفدرالية الإفريقية.

وكان النادي البورسعيدي قد كشف عن التعاقد رسمياً مع ستة لاعبين هم المهاجم عمرو مرعي قادما من بيراميدز، وأحمد علاء مدافع فريق طلائع الجيش بعقد يمتد لموسمين، وأحمد الشيخ قادما من بيراميدز، وأسامة الجزار قادماً من نادي اتحاد كرباء الإماراتي، وإسلام جمال مدافع طلائع الجيش، بجانب الفلسطيني محمد بلح.