أعلن أ.د. ممدوح الدماطي عميد كلية الآثار بجامعة عين شمس، عن مد فترة التقديم لبرامج الدراسات العليا حتي ٣٠ سبتمبر، فيما عدا برنامجي علوم الاثار والحفائر وإدارة المتاحف والمواقع الأثرية
وأكد أ.د/ احمد الشوكي وكيل الكلية للدراسات العليا أن هذا القرار جاء نظرا للاقبال الشديد من الطلاب على التقديم للبرامج المختلفة والتي تتنوع ما بين الآثار المصرية القديمة والآثار اليونانية والرومانية والآثار الإسلامية هذا إلي جانب برامج الدراسات البردية سواء لشهادة الدبلوم أو لدرجة الماجستير.

مصر تعرب عن تعازيها لفنزويلا في ضحايا زلزالين ضربا البلاد
مدبولي يتابع الموقف التنفيذي للمشروعات الخدمية والتنموية بجنوب سيناء
ختام الأسبوع الثالث من امتحانات الثانوية الأزهرية بمادة الصرف





