أعلن أ.د. ممدوح الدماطي عميد كلية الآثار بجامعة عين شمس، عن مد فترة التقديم لبرامج الدراسات العليا حتي ٣٠ سبتمبر، فيما عدا برنامجي علوم الاثار والحفائر وإدارة المتاحف والمواقع الأثرية
وأكد أ.د/ احمد الشوكي وكيل الكلية للدراسات العليا أن هذا القرار جاء نظرا للاقبال الشديد من الطلاب على التقديم للبرامج المختلفة والتي تتنوع ما بين الآثار المصرية القديمة والآثار اليونانية والرومانية والآثار الإسلامية هذا إلي جانب برامج الدراسات البردية سواء لشهادة الدبلوم أو لدرجة الماجستير.

رئيس الوزراء يتابع مع محافظ القليوبية الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات التنموية والخدمية
وزير الصحة يبحث بلندن التعاون في الطب الدقيق والجينوميات
وزير التعليم يبحث مع سفير الصين تعزيز التعاون في تطوير البنية التكنولوجية الداعمة للعملية التعليمية والتعليم الفني





