زيجات «من مصر للعراق».. أصالة نصري «العمر مجرد رقم»

المطربة أصالة نصري
المطربة أصالة نصري

«زواج رابع وحياة جديدة».. ضربت المطربة أصالة المثل في القدرة على اعتبار أن العمر مجرد رقم، وأن بإمكانها المضي قدما في الحياة طالما أن لديها قلبًا نابضًا، يتجاوز العثرات بالأمل، وتمنح دقاته المحيطين بها طاقة إيجابية.

 

جمعت أصالة في حياتها أربعة أزواج من جنسيات ما بين مصر وسوريا والعراق، لكن أصداء زيجتها الرابعة، اشتعلت منذ الأمس ولم تهدأ، حيث إنها تصدرت وزوجها الرابع فائق الحسن، الشاعر العراقي الجنسية، ومدير أعمال المطرب ماجد المهندس، محركات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية وذلك عقب الإعلان عن زواجهما.

 

ووجهت الفنانة أصالة رسالة للعراقيين، بعد انتشار خبر زواجها أمس، من الشاعر العراقي فائق حسن، مشيرة إلى أنها أصبحت من العراقيين وسعيدة بهذه الزيجة متمنية من الله التوفيق في حياتها الجديدة.

 

حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنانة أصالة، ظهرت فيه وهي تلتقط صورًا مع أحد المعجبين بها من دولة العراق، لتمازحهم الأخيرة قائلة: صرت بنتكم.

 

ولم تُعلن أصالة بشكل رسمي حتى الآن خبر زواجها من الشاعر فائق الحسن، واكتفت بتجاهل الأمر، ولكن خرج الإعلامي ربيع هنيدي، ليهنئها على الزواج ولكنه قام بحذف التغريدة مرة أخرى مثلما فعل وقت زواجها من النائب أحمد عبد المجيد.

 

تٌعد هذه الزيجة، هي الرابعة في حياة أصالة، بعد زواجها للمرة الأولى من المنتج أيمن الذهبي، وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992، وابنهما خالد عام 1998، إلا أنهما انفصلا عام 2005.

 

واعترف أيمن الذهبي في أكثر من لقاء صحفي عقب الانفصال، أنه خانها واعتدى عليها بالضرب، مشددًا على أنها لم تخطئ في حقه لكنها لم تكن زوجة جيدة تقوم بواجباتها.

 

فيما كانت الزيجة الثانية عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011.

 

وفي يناير 2020 أعلنت عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، انفصالها عنه، وانتشرت وقتها أخبار كثيرة تزعم أنها اكتشفت خيانته لها مع نسرين طافش، لكن أصالة نفت ما تردد حول هذا الأمر ولم تكشف عن السبب وراء الطلاق.

 

والزيجة الثالثة كانت من النائب أحمد عبد المجيد بعد زواج لم يستمر لمدة ثلاثة أشهر فقد قرر الثنائي الانفصال رسميًا بعد أن اتفقا على الطلاق بهدوء وفي سرية تامة، خاصة أنهم تجمعهم صداقة طيبة.

 

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، قد أعلنت عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو «انستجرام»، زواج المطربة السورية أصالة نصري من الشاعر العراقي فائق الحسن، مدير أعمال المطرب ماجد المهندس.

 

 

ونشرت العيدان صورتين لـ«أصالة وفائق الحسن» في أحد الأماكن العامة أثناء تبادل الحديث، وكتبت معلقة على الصورتين: «زواج أصالة نصري من مدير أعمال ماجد المهندس.. ألف مبروك الزواج للمرة الثالثة».

 

وتبلغ أصالة من العمر 52 عامًا، وولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية، ونشأت فيها والتحديد في حي أبو رمانة. والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم الذي احترفت الغناء، أنس.

 

كما أنها تحمل الجنسية البحرينية ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين بعام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى، تعدّ ضمن قائمة أكثر المغنيات العربيات شعبية ومن أشهرهن، كانت بداية نشاطها مع قليل من الأغاني الموجهة للطفل ثم توالت الأغاني والألبومات.

 

زواج أصالة من الشاعر فائق الحسن

فائق الحسن زوج أصالة الجديدفائق الحسن زوج أصالة الجديدفائق الحسن زوج أصالة الجديدفائق الحسن زوج أصالة الجديد

فائق الحسن زوج أصالة الجديد