أزمة تهدد استمرار بطولة كأس مصر بسبب معسكر المنتخب

البرتغالي كيروش
البرتغالي كيروش

أكد الإعلامي أحمد شوبير، نجم الأهلي والمنتخب السابق، أن كيروش المدير الفني الجديد للمنتخب الأول سيتسبب في تأجيل مباريات كأس مصر. 

ويستعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، لحضور مباراة الأهلي وطلائع الجيش في لقاء كأس السوبر المحلي يوم 21 سبتمبر المقبل.

وأضاف في تصريحات عبر أثير “أون سبورت اف ام”، أن كيروش يرغب في متابعة جميع المباريات خلال الفترة القادمة من أجل دراسة مستوى اللاعبين، مشددًا على أن كيروش سيحضر جميع المباريات من الملعب. 

 وأضاف أن كيروش قرر حضور مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش ثم مباراة الأهلي وإنبي في كأس مصر، مشددًا أن مباراة سموحة وبيراميدز من الممكن أن يتم تأجيلها 24 ساعة. 

وتابع: مباراة أسوان والزمالك في كأس مصر سيتم تأجيلها أيضًا، مشددًا على أنه في تلك الحالة من المستحيل إقامة النهائي يوم 19 أكتوبر وأن كيروش سيحضر للقاهرة الثلاثاء المقبل وسيعقد جلسة مع معاونيه. 

واتفق اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة «الجبلاية» مع البرتغالى كارلوس كيروش على تولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر، على أن يصل إلى القاهرة في 14 سبتمبر الجاري ليبدأ مهمته رسميًا مع «الفراعنة».