اتحاد الكرة يرفض اعتماد القائمة الأولية للاعبي ناديي الزمالك والمصري

الزمالك
الزمالك

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن اللجنة الثلاثية التي تدير الاتحاد رفضت اعتماد القائمة الأولية للاعبي ناديي الزمالك والمصري استعدادا للموسم الجديد حيث كان أخر موعد لإرسالها يوم 9 سبتمبر الجاري لحين سداد الناديين المستحقات المتأخرة لديهما لصالح اتحاد الكرة وهو شرط أساسي للقيد الصيفي.

وفي سياق آخر يستعد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، لحضور مباراة الأهلي وطلائع الجيش في لقاء كأس السوبر المحلي يوم 21 سبتمبر المقبل.

اتفق اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة «الجبلاية» مع البرتغالى كارلوس كيروش على تولي الإدارة الفنية لمنتخب مصر، على أن يصل إلى القاهرة في 15 سبتمبر الجاري ليبدأ مهمته رسميًا مع «الفراعنة».

ويصل الاثنين المقبل البرتغالى كارولس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الجديد للتعاقد مع اتحاد  الكرة وقيادته خلفا لحسام البدرى الذى رحل عقب الاداء الضعيف الذى ظهر علية المنتخب امام الجابون خلال التصفيات المؤهلة لكأس العالم والتى انتهت بالتعادل الايجابى بهدف لكل منهما.

وكشف مصدر داخل اتحاد الكرة أن كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، طلب من الجبلاية انطلاق معسكر الفراعنة يوم 30 سبتمبر الجاري استعدادا لمباراتي ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

ومن المقرر أن يعلن اتحاد الكرة خلال الساعات المقبلة تأجيل مباريات قبل نهائي كأس مصر، لمنح الفرصة للجهاز الفني الجديد للتجهيز للمباراة والتعرف على اللاعبين وشرح خطة اللعب وعلاج الأخطاء التي ظهرت في مباراتي انجولا والجابون.

موعد ظهور كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الجديد