نائب محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير المركز الصحي بالعياط| صور

الشهابي يتفقد أعمال تطوير المركز الصحي
الشهابي يتفقد أعمال تطوير المركز الصحي

تابع نائب محافظ الجيزة ميدانيًا أعمال إزالة السويقة القديمة بالعياط ونقل التجار والبائعين للباكيات المؤقتة البديلة لهم لحين الإنتهاء من أنشاء السوق الحضاري بمدينة العياط.

يأتي ذلك في إطار تكليفات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالمرور الدوري علي المراكز والمدن تفقد  إبراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، ويرافقه المهندسة  هويدا عباس مدير مديرية الإسكان بالمحافظة، والمهندس  محمود فؤاد.


وتابع رئيس مركز ومدينة العياط أعمال إزالة باكيات السويقة القديمة تمهيدًا لبدء أعمال إنشاء سوق حضاري لائق لاستيعاب جميع الباعة بهدف القضاء على الأسواق العشوائية وتوفير فرص عمل للشباب ومنع التكدسات والإزدحام بمدينة العياط.

 كما تفقد نائب المحافظ موقع الباكيات المؤقتة البديلة لتجار السويقة التي تمت أزالتها.

اقرأ أيضا|الجيزة في 24 ساعة | غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني لمدة 3 أيام

أكد نائب المحافظ خلال لقائه بعدد كبير من أصحاب الباكيات بأنه سيتم توفير باكيات بديلة لحين الإنتهاء من إنشاء السوق الحضاري.


كما تفقد الشهابي مدينة العياط لمتابعة الحالة العامة للنظافة والإشغالات وللوقوف على مستوى الخدمات المقدمة لأهالي المدينة، والتعرف على إحتياجاتهم على أرض الواقع  موجها برفع مستوى النظافة والإشغالات بنطاق المدينة.  


واختتم نائب المحافظ جولته الميدانية لمركز ومدينة العياط بتفقد مركز الرعاية الصحية الأولية بقرية القطوري للاطمئنان على انتظام سير العمل، والتأكد من توافر المستلزمات الطبية داخل المركز معربًا عن شكره وتقديره للطاقم الطبي لما يتم بذله من جهد.