أكد حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، أن الجماهير فهمت بأن سعر الصفقة الذي أعُلن في فترة انتقالي للمارد الأحمر هو الذي حصلت عليه، مؤكداً أن هذ الأمر غير صحيح.
وأشار الشحات، في تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع عبر قناة الحياة: "انتقالي للأهلي بـ 150 مليون جنية حملني ضغوطات كبيرة، خاصة أن الجماهير كانت تنتظر مني الكثير بعد أدائي مع العين الإماراتي".
وأضاف: "الجماهير افتكرت إني حصلت على 150 مليونًا في "جيبي"، وهناك بعض الناس الذي رددت هذا الأمر لفترة طويلة، ولكن الموضوع انتهى بعد فترة داخل الأهلي".

كأس العالم 2026| «فيفا» يسعى لتعديل قرعة ركلات الترجيح
إنفانتينو: ترمب سيحضر نهائي كأس العالم 2026.. ويسلم الكأس للبطل
كأس العالم 2026.. انطلاق مباراة إنجلترا وغانا «بث مباشر»





