تعرف على رسالة معز مسعود لزوجته «حلا شيحة»

معز مسعود وحلا شيحة
معز مسعود وحلا شيحة

نشر الداعية معز مسعود ، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" صورة تجمعه بزوجته الفنانة حلا شيحة وابنته سارة وعلق علي الصورة قائلا " أحبكم أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات".

وفي سياق أخر كان معز مسعود قد كتب عبر صفحته الشخصية على "إنستجرام"، معلنا عزمه إقامة دعوى ومقاضاة الناقد طارق الشناوى بتهمة الإساءة إليه وإلى زوجته الفنانة حلا شيحة وأهلها، على حد زعمه، وأنه تدخل في حياتهم الشخصية خلال لقائه بأحد البرامج التليفزيونية.

وأوضح الناقد طارق الشناوى فى تصريح خاص لـ "بوابة أخبار اليوم" أن كل ما قيل مني هو كلام معلن من والد الفنانة حلا شيحة عندما قال إن ابنته اختطفت، لذلك فعلي معز مسعود، أن يرفع دعوى على الأب وليس لي".

وأضاف طارق الشناوى: "كما أن مجرد إعلان الأستاذ الفنان الكبير أحمد شيحة والد حلا شيحة، عن الأزمة هو ما حولها من قضية خاصة إلي قضية عامة كما أنني كنت حزين من التراشق الذي حدث بين أب وابنته على الملأ، فأنا مستغرب بإقامة معز مسعود دعوى ويشغل القضاء بهذه القضايا التي من شأنها أن تعطل القضاء المصري عن النظر في قضايا أثمن موضوعًا منها ولكن إن كان ولابد منها فا أهلًا بالمعارك والقضايا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moez Masoud (@moezmasoud)