قام أحمد عبد المقصود مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، بتهنئة فريق كرة اليد بالقلعة البيضاء بعد التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، على حساب الأهلي بعد الفوز بنتيجة 28-27، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على صالة الدكتور حسن مصطفى.
وقال : "لاعبو يد الزمالك يشرفوننا دائما وهم رجال وعلى قدر المسؤولية والجميع يثق في قدراتهم، وهم ملوك الصالات بالفعل ونجحوا في تحقيق الفوز في اللحظات الأخيرة".
وأضاف عبد المقصود أن الجميع يترقب فريق اليد في كأس العالم وننتظر منهم مستوى مشرف يرفع اسم القلعة البيضاء عاليًا في البطولة.
وسيلتقي الزمالك مع برشلونة الإسباني في كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" يوم 6 أكتوبر في الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام في المملكة العربية السعودية.

صورة.. ساديو ماني يدعم منتخب مصر عقب التأهل لدور الـ 32 بمونديال 2026
مصر تحصد ميداليتين في بطولة أفريقيا للكيك بوكسينج بالكاميرون
كأس العالم 2026.. تشكيل إنجلترا المتوقع أمام بنما





