«أسطورة ليفربول»: يحذر من الفوضى وينادي برحيل محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

صدم ستيف ماكمانمان أسطورة نادي ليفربول، جماهير "الريدز" بتصريحاته الأخيرة عن محمد صلاح نجم الفريق.

وقال ماكمانمان، إن صلاح إذا كان يريد الكثير من المال، فسيتعين على ليفربول أن يتركه يرحل.

ونقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية تصريحات لأسطورة ليفربول أكد خلالها أنه يأمل أن يتمكن ليفربول من التوصل إلى اتفاق مع المصري لضمان بقائه في النادي بعد عقده الحالي، والذي من المقرر أن ينتهي في صيف 2023 ولكن بعد صيف شهد توقيع مجموعة من نجوم الفريق الأول في ليفربول على تمديد العقود، لم يضع صلاح حتى الآن قلمًا في صفقة جديدة، مع حرص النادي على تجنب دخوله في العام الأخير من عقده الصيف المقبل.

 

وصرح ماكمانامان: "إذا كان يريد الكثير من المال ولا يستطيع ليفربول تحمله، فسيتعين عليهم السماح له بالرحيل".

 

وأضاف: "إذا كان يريد نصف مليون أسبوعيًا، فلن يحدث ذلك في ليفربول، لكنك تأمل أن يريد شيئًا يمكن للنادي تحمله، وإذا كان الأمر كذلك، فأنا أتوقع منه البقاء.

 

وشدد: "لا يمكنك الذهاب لدفع الأجور لمحاولة التنافس مع باريس سان جيرمان أو مانشستر سيتي لأنهم في عالم مختلف من الناحية المالية".

 

وأضاف: "رأينا مواقف حيث يحصل أحد اللاعبين على زيادة ضخمة في الراتب ثم يشعر اللاعب النجم التالي بالضيق ويريد نفس الشئ هذا يسبب الفوضى في الفريق عليك أن تجرب وابق عليه غطاء في مكان ما".

وتابع: "لقد خرجنا للتو من جائحة وخسر كل ناد كبير أكثر من 100 مليون جنيه استرليني ولا يمكنك أن تصاب بالجنون بهذا الشكل".

 

وأشار: "نعم، ادفع له ما يستحق، ليس لدي مشكلة في ذلك. إنه لاعب لامع، ادفع له ما يستحق، ولكن إذا أراد مضاعفة أجره، فلا يمكنك فعل ذلك. عليك أن تكون عاقلًا، خاصة في هذه الأوقات المالية الصعبة".

 

وكانت تقارير صحفية، قد أكدت مؤخرا أن محمد صلاح طلب الحصول على 500 ألف جنيه إسترليني إسبوعيا للموافقة على تجديد عقده مع ليفربول.

 

كارلوس كيروش | رد فعل محمد صلاح عقب تولي البرتغالي قيادة منتخب مصر