بعد طرح الإعلان الدعائي الأول للموسم الرابع

حقق 16 مليون مشاهدة..«The Matrix» يتصدر تريند جوجل

فيلم The Matrix
فيلم The Matrix

تصدر فيلم The Matrix، تريند جوجل خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد الإعلان عن تقديم الجزء الرابع من الفيلم بعد مرور 19 عامًا من إصدار آخر أجزائه، الذي حقق نجاحًا كبيرًا على مدار السنوات الماضية، خاصة لمُحبي قصص الخيال العلمي الأكثر تعقيدًا في تاريخ السينما.

وطرحت شركة وارنر بروس، أمس الخميس، البرومو الدعائي الأول لقصة الماتريكس The Matrix Resurrections، حيث يلقي النظرة الأولى على أحداث الفيلم المنتظر منذ فترة طويلة، لتعود من جديد السلسلة بالملامح الأولى للجزء الرابع، المقرر عرضه في يوم 22 ديسمبر المقبل في دور السينما.

وظهر خلال التريلر الأول للفيلم الجديد الذي يجمع أبطال العمل من جديد النجم العالمي كيانو ريفز، والنجمة العالمية كاري آن موس، ليعودا من جديد، وجادا بينكيت سميث، ويحيى عبد المتين الثاني، وبريانكا شوبرا جوناس، جوناثان جروف، نيل، وباتريك هاريس.

ونال فيلم The Matrix، على العديد من الجوائز العالمية أبزرها: جائزة أوسكار لأفضل مونتاج سينمائي، وأفضل مونتاج صوتي، ومؤثرات صوتية، وحصل الفيلم أيضًا على جوائز Saturn Award لأفضل فيلم للخيال العلمي، وأفضل إخراج، وجوائز BAFTA Award لأفضل صوت، وأفضل إنجاز في مجال المؤثرات البصرية الخاصة؛ وذلك بالإضافة إلى ترشيحه لجوائز أفضل تصوير سينمائي، وأفضل إنتاج.

وحصل التريلر على ما يقرب من 16 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، من طرحة على موقع الفيديوهات يوتيوب.