يمتد حتى 30 سبتمبر.. «التموين» تكشف تفاصيل معرض «أهلا مدارس»

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشف أحمد كمال، المتحدث باسم وزارة التموين، تفاصيل اطلاق معرض "أهلًا مدارس" المُقام تحت رعاية مجلس الوزراء، بتخفيضات تصل إلى 30%.

 

وقال أحمد كمال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "التاسعة" المذاع عبر القناة الأولى المصرية، الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، إن وزارة التموين تحرص بشكل دائم على الاستعداد الخاص للمواسم والأعياد، وهو ما تكرر في السنوات الأخيرة في أكثر من مناسبة، مثل "معرض أهلاً رمضان" بالإضافة إلى الشوادر والمعرض التي يقم إقامتها في الأعياد.

 

وأوضح أنه في موسم المدارس يتم تنظيم معرض "أهلاً مدارس" للسنة السادسة على التوالي، والمعرض يقام تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي بتوجيهات مباشرة من الرئيس عبدالفتاح السيسي بضرورة وجود معارض تابعة للوزارة تخفيفا للأعباء المعيشية من على كاهل الأسرة المصرية.

 

وأشار إلى أن التخفيضات تتجاوز الـ 25% وتصل إلى 30%، مبيناً أن المعرض سيكون يوم 16 سبتمبر الجاري وسيمتد حتى يوم 30 سبتمبر على مدار 14 يوم، وسيتم اقامته في صالة الصندوق الاجتماعي للتنمية أو جهاز تنمية المشروعات  في مدينة نصرعلى مساحة 3000 متر مربع، وسيضم أكثر من 210 عارض ومنتج ومورد للصناعات والأدوات المكتبية، لافتاً إلى أن كل الشعب التي لها علاقة بمستلزمات المدارس ستشارك  هذا العام.