«لا للتعاطي و الإدمان».. معسكر للمجلس القومي للمرأة في شاطئ الفيروز بالإسماعيلية 

محافظة الإسماعيلية
محافظة الإسماعيلية

أقيم معسكر للشباب تحت عنوان (لا للتعاطي و الإدمان) بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة بالإسماعيلية برئاسة الدكتورة عفاف الكومي  وطه عجلان وكيل وزارة التربية و التعليم بالمحافظة و سامي  عبد الحليم مدير عام مديرية  الشباب و الرياضة و صندوق مكافحة الإدمان  بالتنسيق مع عددا من المؤسسات الخيرية والمعنية بالشباب ، بنادي الفيروز. 

يأتي ذلك في إطار اهتمام اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية  بدعم قضايا  المجتمع  و مشكلات الشباب والحرص علي إعداد كوادر شبابية وقادة المستقبل، وتحت رعاية الدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة. 

اقرأ أيضا| الأنبا دانيال: وثيقة الأخوة الإنسانية لتدعيم الروابط بين الشعب المصري

تضمن المعسكر و الذي أقيم  لمدة يوم واحد عددا من الفعاليات و الأنشطة و الندوات التوعوية لتعريف الشباب بمخاطر الإدمان و التعاطي و أثرها السلبي  علي  الصحة و المستقبل حيث تم مناقشة الشباب في عدد من الموضوعات عن المخدرات والاسباب التى تدفع الشباب للتعاطى. 

وكذلك التعريف بالآثار  القانونية المترتبة على التعاطى والادمان،  و كيفية الوقاية من الإدمان و تحقيق الذات ودوره فى نمو شخصية سليمة نافعة لنفسها و لوطنها، كما تضمنت الندوات دور الأسرة فى تربية جيل متوافق قادر على خدمة وطنه.