رد فعل «المعلم» على تولى «كيروش» تدريب المنتخب الوطني

حسن شحاته
حسن شحاته

كشف الإعلامي عمر ربيع ياسين عن موقف حسن شحاتة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني والذي كان يقترب من تولى المهمة مجددًا قبل أن يتم التعاقد مع المدرب البرتغالي  كارلوس كيروش أمس الأربعاء.

 

وكتب عمر ربيع على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

"الكابتن حسن شحاتة زعلان جدًا و مش مصدق أن بعد ما تم الاتصال بيه امبارح و أحمد مجاهد اتفق معاه علي إنه خلاص مدير فني منتخب مصر و إنه صباح اليوم كان عنده اجتماع معاه عشان يتم الاعلان الرسمي يتفاجأ زي كل الناس انهم اتفقوا مع مدرب تاني و يعرف من الإعلام ، زي ما بنقول برافو علي اختيار كارلوس كيروش لازم نقول عيب علي اللي حصل مع الكابتن الكبير حسن شحاتة المدرب القدير صاحب القيمة العظيمة، نجومنا لازم نحافظ عليهم و بالمناسبه دي تاني مره تحصل معاه".

 

وقررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد أمس الأربعاء، تعيين الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش مديرًا فنيًا، بجانب ضياء السيد مدربًا عامًا، ومحمد شوقي مدربًا وعصام الحضري مدربًا لحراس المرمى.

 

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري والطبي والأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل.

 

اقرأ أيضًا| شروط فسخ التعاقد مع البرتغالي كارلوس كيروش