توفير وسيلة مواصلات آمنة.. ترخيص 60 سيارة تعمل بالغاز الطبيعي بالمنيا

اللواء ياسرعبدالعزيز
اللواء ياسرعبدالعزيز

أعلن اللواء ياسرعبدالعزيز رئيس مركز ومدينة المنيا موافقة الإدارة العامة لمرور المنيا على ترخيص عدد ٦٠ سيارة فان ٧ ركاب.

ويأتي ذلك تنفيذا لقرار اللواء الوزير محافظ المنيا رقم ٢٩٩ بشان احلال سيارات «البيك اب» محل سيارات الربع نقل في اطار الجهود المبذولة لتوفير وسيلة مواصلات امنه حفاظا علي الارواح  وادميه تليق بالمواطنين.

وأكد رئيس مدينة المنيا أن هذه التراخيص جاءت في موعدها نظرا لكونها احد اهم مطالب المواطنين خاصة بالقري غرب وشرق المنيا تلقينا شكاوي عديدة من المواطنين وتفاديا لحوادث سيارات الربع بالطرق العامة.

وقال محمود سلاكه مدير إدارة مواقف مركز ومدينة المنيا إن هذه الموافقات جاءت لتؤكد اهتمام القيادات التنفيذية بداية من السيد اللواء الوزير المحافظ واللواء رئيس مدينة المنيا والجهات المعنية والإدارة العامة لمرور المنيا وإدارة مباحث المرور.

وتمت الموافقه على الإعداد المخصصه لكل من قري بني احمد الغربيه ونزلة حسين والمنيا الجديدة، مع تأكيد إدارة مواقف مركز المتيا بأن الأعداد المخصصة لقرية طوخ الخيل لم يتقدم للحصول علي ترخيص أي من اصحاب سيارات الربع نقل حتي تاريخة مع التاكد على أنه مازالت هناك فرصة متاحة للتقديم والحصول علي ترخيص السيارات المخصصه لطوخ الخيل، وأسمائهم بالكشوفات الوارده سرعة التوجه لإدارة مواقف المنيا ومعهم صورة البطاقة الشخصية (الرقم القومي) وصورة ترخيص السيارة ربع نقل لاستلام خطاباتهم  والتوجه بها لادارة مرور المنيا لانهاء إجراءات الترخيص.
 

اقرأ أيضا:  حملات على تطبيق التعريفة المقررة بخطوط سير سيارات الأجرة بالقصير