كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أسباب خسارة النادي الاهلي لبطولة الدوري الممتاز الموسم الماضي .
وقال سيد عبد الحفيظ في حواره مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد ": "من الممكن ان يكون هناك أشياء أخطأنا فيها وركزنا بشكل كبير في بطولة أفريقيا وكانت أولويتنا متجهة نحو بطولة افريقيا"، مضيفا: أكيد انا أخفقت في بعض الأوقات والتحضيرات خلال الموسم وأكيد كان هناك خطأ فني.
وتابع سيد عبد الحفيظ: تعرضنا لضغط كبير في مباريات في الموسم الماضي وضغط لاعبو النادي الأهلي ظهر في إجهاد لاعبي منتخب مصر، متابعا كان هناك عوامل خارجة عن إرادتنا أدت لخسارة الدوري وكان هناك أشياء غير مثالية أو عادلة.

كأس العالم 2026.. بعثة منتخب مصر تصل إلى سياتل استعدادًا لمواجهة إيران
المغرب يتعادل مع هايتي 2-2 في شوط أول مثير بكأس العالم 2026
البرازيل يتقدم بثنائية على اسكتلندا في الشوط الأول ويقترب من صدارة المجموعة





