حمام التلات| الألوان المبهجة سلاحك لمواجهة «اكتئاب الخريف»

الألوان المبهجة سلاحك لمواجهة
الألوان المبهجة سلاحك لمواجهة

مع حلول فصل الخريف تشعر الكثير من النساء بالاكتئاب وانخفاض الرغبة فى مزاولة الأنشطة المختلفة، وهو ما يُعرف بـ «اكتئاب الخريف».

إذ تفقد السيدات رغبتهن فى العمل والخروج ويميلون إلى العزلة الاجتماعية، كما أنهم يتجهون لارتداء الملابس القاتمة، لذلك تقدم مصممة الأزياء رشا خورشيد، لكى سيدتى مجموعة من النصائح لمواجهة الاكتئاب الخريفى والتخلص منه فى الحال.

وترى مصممة الأزياء رشا خورشيد، أنه يجب الابتعاد وتغيير هذه الفكرة تماما، واستقبال الخريف بسعادة وألوان مبهجة والاستمتاع بطقسه الرائع بعيدا عن حرارة الجو، لأنّ أحد أسباب هذا النوع من الاكتئاب هو فقدان الطبيعة لألوانها المُبهجة.

 

 

وتنصح خورشيد، الفتيات والنساء بارتداء القطع الخفيفة مثل البلوزات الأنيقة ذات الكم الطويل التى تناسب طقس الخريف اللطيف، مع بنطال واسع يساعدك على الحركة بدون تقيد..

 

 

 

وأضافت: «احرصى عزيزتى على أن تكون قطع الملابس مصنوعة من خامات مختلفة ومتنوعة مثل القطن والحرير والكريب، وأن تكون تتسم بألوان مرحة ومبهجة مثل الأحمر والأصفر والأوف وايت والكشمير، وكذلك الملابس المنقوشة بأشكال الورود وأوراق الشجر، لتمنحك جرأة وشياكة لا مثيل لها.

 

وأشارت إلى أن هذه الملابس تصلح للارتداء فى مختلف الأوقات سواء المقابلات الرسمية أو فى العمل أو الكاجوال، كما أن هذه القطع تعتبر مناسبة جدا لفتيات الجامعة نهارا وللخروج ليلا، وكذلك فهى مناسبة للسيدات الأكبر سنا، بحيث تعطى حرية فى الحركة وسرعة فى الارتداء يوميا.