كارتيرون يشيد بالنقاز.. والزمالك يتجه لإعارة جنش

حمدى النقاز
حمدى النقاز


علق الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الزمالك، على مفاوضات النادى مع التونسى حمدى النقاز الظهير الأيمن للترجى ولاعب الفريق السابق، قائلاً: «البعض يرى أن حمدى النقاز هرب من الفريق، ولكن اللاعب شرح الأسباب وأكد بأن رحيله بسبب عدم حصوله على مستحقاته من النادى».وأضاف كارتيرون : «النقاز فاز فى قضيته ضد النادى أمام الفيفا، وله مبلغ مالى كبير لدى النادى وهذا يدل على صحة موقفه، واللاعب هو من اقترح العودة للزمالك، وسيتنازل عن القضية التى حصل فيها على حكم ضد القلعة البيضاء».

وأوضح المدير الفنى أن المفاوضات لاتزال قائمة بين إدارة النادى واللاعب، وأنه يرحب بعودة النقاز للفريق لأنه لاعب مفيد. على جانب آخر تدرس إدارة نادى الزمالك إعارة محمود عبد الرحيم جنش حارس الفريق لأى نادِ فى الموسم المقبل لحين تهدئة الأجواء بينه وبين كارتيرون ، رافضين تماماً فكرة الاستغناء عنه نهائياً خاصة انه أحد كباتن الفريق.


فى سياق مختلف استقر الفرنسى باتريس كارتيرون على خوض 3 وديات خلال معسكر الفريق المقرر إقامته 14 سبتمبر الجارى استعداداً للموسم الجديد. وقرر كارتيرون أن يخوض الفريق 3 مباريات ودية مبدئياً خلال معسكر برج العرب، مع إمكانية زيادتها وفقاً لمواعيد بداية الموسم الجديد، وكذلك وفقاً للحالة الفنية والبدنية للاعبين ومدى استجابتهم داخل المعسكر ،فيما ينوى الجهاز الفنى للزمالك، تجهيز لائحة جديدة للفريق يتم تطبيقها بداية من الموسم المقبل.
ومن المقرر أن ينتهى الجهاز الفنى من اللائحة الجديدة خلال أيام لعرضها على اللجنة المكلفة بإدارة النادى برئاسة حسين لبيب، قبل تطبيقها رسمياً، ومن المتوقع أن يتم تطبيق اللائحة بداية من المعسكر المغلق المقرر انطلاقها يوم 14 سبتمبر الجارى.
فيما تلقى أمس فريق الكرة الأول بنادى الزمالك وجميع أفراد الجهاز الفنى لقاح فيروس كورونا، من أجل الوقاية من الإصابة بالفيروس مع عودة انتشاره من جديد «الموجة الرابعة».
وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق أن اللاعبين والجهاز الفنى والإدارى والطبى والعمال سوف يحصلون على لقاح فيروس كورونا بأحد المستشفيات الخاصة.