قرر خالد جلال المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى البنك الأهلى مد الراحة السلبية للاعبى الفريق أربعة أيام عقب إعلان إتحاد الكرة المصري عن موعد إنطلاق مسابقة الدورى الممتاز موسم 2021/2022.
وتقرر أن تكون ضربة البداية فى الخامس والعشرين من أكتوبر المقبل، ومن المقرر عودة الفريق للتدريبات يوم الأحد المقبل.
وكان فريق البنك الأهلى حصل على راحة سلبية عقب مباراة الزمالك فى ختام مباريات الدورى بعد موسم يعد هو الأطول فى تاريخ كرة القدم المصريه مما جعل خالد جلال المدير الفنى للفريق مد فترة الراحة وتعديل برنامج الإعداد مما يتناسب مع موعد إنطلاق مسابقة الدورى الممتاز.

كأس العالم| تشكيل المنتخب السعودي المتوقع لمباراة الرأس الأخضر
السعودية والرأس الأخضر.. مواجهة الفرصة الأخيرة لحسم التأهل في كأس العالم
مدرب الرأس الأخضر: سعداء بتمثيل بلدنا في كأس العالم.. وسالم الدوسري أفضل لاعبي السعودية





