الأهلي يهنئ نادي الترسانة بمناسبة المئوية

محمود الخطيب
محمود الخطيب

حرص النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على تهنئة نادي الترسانة بمناسبة احتفالاته بمرور مائة عام على تأسيسه.

وأرسل الأهلي برقية تهنئة إلى مجلس إدارة نادي الترسانة برئاسة طارق السعيد جاء فيها: 
الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، وجماهير وأعضاء النادي، يتقدمون بخالص التهاني لنادي الترسانة العريق ومجلس إدارته ومحبيه، بمناسبة مرور مائة عام على هذه المؤسسة الرياضية الكبيرة. 

ويؤكد الأهلي على اعتزازه بهذه المناسبة التي تعكس تاريخًا مضيئًا وحافلًا لقلعة الترسانة، التي كثيرًا ما كان لها دور بارز في دعم كل المنتخبات الوطنية على مر الأجيال.

وفى سياق اخر يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  اليوم الأربعاء، تدريباته استعداداً للموسم الجديد، بعدما حصل لاعبو الفريق على راحة عقب نهاية مباراة أسوان بنهاية بطولة الدوري في 27 أغسطس الماضي لالتقاط الأنفاس.

واستقر الجهاز الفني على منح اللاعبين الدوليين راحة إضافية حتى السبت المقبل، خاصة أنهم لم يحصلوا على راحة مثل باقي زملائهم.

وعاد موسيماني إلى القاهرة قادما من بلاده جنوب أفريقيا، حيث قضى الإجازة هناك، وسيعقد جلسة مع الجهاز المعاون لوضع خطة الاستعداد الفترة المقبلة وإمكانية خوض معسكر من عدمه.

وتُعد بطولة السوبر المحلي الذي سيواجه فيها الأهلي طلائع الجيش وصيف بطل كأس مصر الموسم الماضي أولى الارتباطات في 21 سبتمبر الجاري، والتي يدخلها الأهلي بصفته بطلا للثنائية الدوري والكأس الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا: خزينة الأهلي تنتعش بـ 2 مليون و700 ألف دولار

تحت شعار «100 سنة شواكيش».. انطلاق مئوية الترسانة برعاية «أخباراليوم»