لاعب الزمالك السابق : كل الدعم للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر

هيثم فاروق
هيثم فاروق

علق هيثم فاروق نجم الزمالك السابق على تعاقد اتحاد الكرة مع البرتغالى كارلوس كيروش لقيادة منتخب مصر .

وكتب فاروق على صفحته الشخصية بموقع تويتر" كل الدعم للجهاز الفني لمنتخب مصر للجديد  تبقي مصر  هي الأهم في المقام الأول والأخير  .مباراة ليبيا القادمة في مصر هي ألأهم والأصعب لتصدر المجموعة بشرط أيضا عدم الخسارة في ليبيا .كل التوفيق لمنتخبنا الوطني لكرة القدم ".

وتولى البرتغالي كارلوس كيروش الإدارة الفنية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم خلفا لحسام البدري الذي تمت إقالته بفرمان من اللجنة الثلاثية المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة.

ومن المقرر أن يصل القاهرة الجهاز المعاون لكيروش مع بداية الأسبوع المقبل ويضم مساعدا أجنبيًا له ومحللًا للآداء وأخصائيًا للتأهيل، على أن يصل كيروش نهاية الأسبوع المقبل ، فيما سيتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة خلال الاجتماع المقبل. ويضم جهاز كيروش كل من ضياء السيد مدربًا عامًا ومحمد شوقي مدربا  وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى 

ويتصدر منتخب ليبيا المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، برصيد 6 نقاط ، بينما يحتل الفراعنة المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، و الجابون في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، بينما يتزيل منتخب أنجولا قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط.

كارلوس كيروش| أول تعليق للبرتغالي على توليه قيادة منتخب مصر

 

 

 

 

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي