جامعة عين شمس: خطة متكاملة للانتهاء من أعمال التطوير والصيانة

جوالي وجوالات جامعة عين شمس يستقبلون أ.د. عبد الفتاح سعود
جوالي وجوالات جامعة عين شمس يستقبلون أ.د. عبد الفتاح سعود

في لقاء أبوي ودود ألتقى د. عبد الفتاح سعود نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب ب ٥٠ من جوالي وجوالات جامعة عين شمس المشاركين بالمهرجان الكشفي والإرشادي الأول لجوالي وجوالات الجامعة ، حيث استقبله الطلاب بالورود ، واهدائه درع المهرجان .

اقرأأيضا||لليوم الرابع على التوالي.. توافد أهالي حلايب والشلاتين على قافلة جامعة عين شمس التنموية

وخلال حديث مطول أشاد د. عبد الفتاح سعود بالأداء المشرف للطلاب ، وأعلن عن صرف مكافأة قدرها ٥٠٠ جنيه لكل طالب وطالبة من المشاركين الذين مثلوا (١١) كلية من كليات الجامعة ، مؤكداً أن ذلك سيكون تقليداً مستمراً لتشجيع مزيد من الطلاب على المشاركة في الأنشطة الطلابية المختلفة.
كما استمع لمقترحات الطلاب بشأن تطوير مقر المخيم الكشفي الدائم،  لافتاً إلى أنه تم وضع خطة متكاملة بدأ العمل فيها للانتهاء من أعمال التطوير والصيانة قبل بدء العام الدراسي المقبل. 
كما وجه بتشكيل لجنة من قادة العشائر لاستقبال مقترحات الجوالين بشأن وضع آلية مبتكرة لممارسة نشاط الجوالة بما يتواءم مع الوضع الصحي الراهن والمستقبلي.
و نبه إلى أنه سوف يتم تطعيم الطلاب المشاركين بمختلف الأنشطة الطلابية خلال الأسابيع القليلة القادمة لبدء العام الدراسي و كذلك تطعيم طلاب الفرق الأولى ثم المراحل الدراسية الأعلى تباعاً.
أعقب ذلك مشاركته في بعض فقرات السمر و الصيحات المشهور بها جوالي جامعة عين شمس
جاء ذلك بحضور محمد الشرقاوي مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب و أسماء علي خاطر مدير إدارة الجوالة و محمد لاشين رئيس اتحاد الطلاب.