طرح الأفيش الدعائي لفيلم skype

فيلم skype
فيلم skype

طرح السيناريست أحمد عاشور، الأفيش الدعائي لفيلم "skype"، حيث تصدرته صورة هاكر بظهره يتوسطه جهاز لاب توب وحوله مقاطع لصور عنيفة، على أن سيتم طرح أفيش أخر للفيلم والذي يتصدره النجوم المشارك في البطولة.‎‎

طرح السيناريست والمنتج أحمد عاشور الافيش الدعائي لفيلم "skype"، حيث تصدرته صورة هاكر بظهره يتوسطه جهاز لاب توب وحوله مقاطع لصور عنيفة، على أن سيتم طرح افيش اخر للفيلم والذي يتصدره النجوم المشاركون في البطولة.

وفي سياق متصل، يتم التحضير لطرح الإعلان الرسمي للفيلم خلال أيام، كما يستعد صناع العمل لطرح الفيلم يوم مطلع أكتوبر المقبل بعد أن تم تأجيله أكثر من مرة بسبب فيروس كورونا، حيث بدأ الإعداد للفيلم منذ حوالي سنتان .

وتدور أحداثه حول العالم الخفي لشبكة الدرك ويب او الانترنت المظلم في إطار من الرعب والتشويق كما استعانت الجهة المنتجة بفريق جرافيك عالمي سبق وأن شارك في العديد من الافلام العالمية الشهيرة.

الفيلم من إخراج وائل عبد القادر، وتأليف أحمد عاشور وإشراف عام بيشوي مجدي ومونتاج محمود الاباصيري وموسيقى ادم حسين ، وبطولة عايدة غنيم ، كريم الحسيني، احمد منير ، امال رمزي ، محمود مهدي، عبد الله الكاتب ، احمد عاشور، نجلاء عبد الوهاب، جينار ، شيماء فهمي .