بسبب وجع في البطن.. فتاة تفقد أطرافها في 11 يوماً

مونيكا  كابونيا
مونيكا  كابونيا

نشرت صحيفة ذا صن البريطانية مأساة وقعت فيها إمراة تدعي مونيكا  كابونيا بالغة من العمر 39 عاما و تعيش في مدينة بيكس المجرية عندما فقدت ثلاثة من أطرافها في غضون 11 يوم بعد ذهابها الي المستشفي بألم في البطن .

 

تقول مونيكا أنها شعرت بآلام في بطنها منذ شهر يناير وكانت تتجاهل الأمر حتي جاء اليوم المشئوم و لم تستطيع تحمل الآلام في بطنها وذهبت الي المستشفي و هناك أخبرها الطبيب انها تعاني من ثقوب قوية في البطن و تمزق شديد  لعدة اسباب منها التهاب الزائدة الدودية و القرحة و حصي المرارة .

 فتاة تفقد اطرافها في 11 يوم ...بسبب وجع في البطن

 

و أوضح الطبيب لمونيكا ان بسبب انثقاب المعدة حدث مضاعفات منها انسداد الاوعية الدموية و التي بسببها حدث انسداد في اطرافها فيجب بتر ساقها اليسري و بالفعل أجرت العملية في مارس و لكن الامر لم يتوقف علي ذلك فالاطباء وجدوا ان مازال يوجد التهابات حادة و الامر لم يستطيعوا السيطرة عليه فقاموا ببتر الساق اليمني في نصف مارس و بعد  ذلك بتروا لمونيكا ذراعها اليسري و بذلك فقدت مونيكا 3 اطراف لها في غصون 11 يوم .


وأوضحت الصحيفة ان مونيكا خضعت لـ 16 عملية جراحية في غصون ثلاث أشهر و الان هي تعيش حياة ماساوية حقيقية بعد فقدان اطرافها مرة واحدة .

 فتاة تفقد اطرافها في 11 يوم ...بسبب وجع في البطن

 

وأكد الأطباء ان مونيكا كانت  ايضا تعاني من مرض وراثي أدي الي انسداد  الاوعية الدموية لديها بشكل اكبر .

 

شاهد ايضا :- أعراض النوبة القلبية عند الشباب والنساء


قال زوج  مونكيا انها  تعاني من  انهيار نفسي لانها  مازالت غير قادرة علي التأقلم علي الوضع الجديد خصوصًا و أن هذا الأمر جاء مفاجأة لنا جميعا موضحا أنه اضطر لفقد عمله حتي يستطيع الجلوس مع زوجته لرعايتها و مساعدتها في الوجبات المنزلية .

 

 فتاة تفقد اطرافها في 11 يوم ...بسبب وجع في البطن