دينا بـ«النقاب» في كواليس «السيدة زينب»

دينا
دينا

شاركت الفنانة دينا جمهورها بفيديو قصير من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "السيدة زينب".

وظهرت دينا في الفيديو بـ"النقاب"، وذلك بعد الضجة التي صاحبت ظهورها بعباءة وحجابًا باللون الأبيض الأمر الذي جعلها تتصدر محركات البحث مؤخرًا، وتداول شائعات بأنها تجسد شخصية السيدة زينب رضى الله عنها.

مسلسل "السيدة زينب" يلقي الضوء على زائرى وضيوف مسجد "السيدة زينب"من جميع انحاء الجمهورية للدعاء لتحقيق أمانيهم أو لشفاء مرضاهم وفك كروبهم.

ويناقش المسلسل العديد من الموضوعات التى تخص الأسرة المصرية بمختلف مستوياتها الاجتماعية وثقافتها وفئاتها العمرية من خلال هذا التجمع الذى يحدث فى المنطقة بحكم طبيعتها الدينية والروحانية ويعيش فيها مختلف المستويات حيث يتمسك البعض بالمكوث بها على الرغم من قدرتهم المادية على الانتقال منها .

مسلسل "السيدة زينب" بطولة سوسن بدر ومحمود عبدالمغنى الذى يقوم بدور أحد أبناء كبار العائلات المتأصلة بحى السيدة زينب وتربطه علاقة قوية بالمكان ويقوم بدور مختلف وجديد عليه وهو ما شجعه على قبول الدور ويشارك فى البطولة أيضا أحمد وفيق ودينا وليلى عز العرب وحسام داغر الذى يقوم بدور شخص من ذوى الإحتياجات الخاصة والعمل من تأليف أحمد صبحى الذى قدم من قبل مع المخرج محمد النقلى عدد من الاعمال منها مسلسل "البيت الكبير" ومسلسل "سكن البنات".