خبيرة أبراج: مواليد ٨ سبتمبر.. تتمتع بقوة شخصية فأنت مثابر وطموح 

مواليد ٨ سبتمبر
مواليد ٨ سبتمبر

 يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم  ٨ سبتمبر، بحسب خبيرة الابراج عبير فؤاد.

في علم الأرقام.. إذا كنت مولودا في يوم 8 سبتمبر فإن ذلك يعني أنك مثابر وطموح، ولديك قوة شخصية، وروح مشاركة، أنت أيضا عملي وواقعي ومحدد وموهوب تجاريا وماديا، وتنجز بروح واقعية وعملية.

 نصيحة الفلك لمواليد ٨ سبتمبر لعام ٢٠٢١: 

يحمل لك عام ٢٠٢١ أجواءً ضاغطة في أحيان كثيرة.. أنت بحاجة للبناء من جديد، وتجنب الدخول في مغامرات، أو أي نوع من المخاطرة، خاصة في الأمور المالية والعاطفية.. كما أن الصبر ضروري بالنسبة لك حتى آخر العام.

 

ويصنف مواليد ٨ سبتمبر من ضمن برج «العذراء» ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد: «برج السرطان، وبرج العقرب، برج الجدي»، من المتوافقين مع برج العذراء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الدلو، برج الأسد، برج الحمل». 

 

وتظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي محاولة التخلص من حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثقف في نفسك، فسعيك الدائم بإذن تصبح شخص مثالي يسبب لك الاكتئاب والحزن.