التخطيط: تحويل أفكار الشباب لمشروعات على الأرض

صورة من البرنامج
صورة من البرنامج

أكدت الدكتورة غادة خليل مديرة مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط، أهمية فوز المشروع بالجائزة العربية للتكنولوجيا، موضحة أن الفوز بهذه الجائزة كانت نتيجة جهود الوزارة المستمرة لدعم المشروع، والذى تكلل من قبل بإدراج المشروع نفسه فى منصات الأمم المتحدة كأبرز المشروعات التى تحقق التنمية المستدامة.

وأضافت الدكتورة غادة خليل مديرة مشروع رواد 2030 التابع لوزارة التخطيط، خلال تصريحات عبر قناة «إكسترا نيوز»، أن المشروع أجرى عدد البروتوكولات وشركات مع كبرى الجهات العالمية والجامعات الدولية لتحويل أفكار الشباب مشروعات على الأرض.

وتابعت الدكتورة غادة خليل، أن المشروع نحاول نصل لأكبر شريحة من الشباب سواء شباب الجامعات أو الخريجين، ونقوم بعمل برامج كثيرة ومبادرات لاحتضان الشباب وتحويل الفكرة لمشروع حقيقى ، كما أن المبادرات لا تتوقف واستكمالا للجهود الكبيرة التي تبذلها الوزارة لإنجاح هذا المشروع.

وأوضحت غادة خليل، أنه يمكن للشاب التواصل عبر صفحة المشروع على فيس بوك وموقع الرسمي ونحن أطلقنا حملة المليون ريادى التى قامت بعمل فطرة كبيرة للغاية للشباب واستخدمنا كورسات أون لاين والتكنولوجيا لتوصيل ريادة الأعمال للشباب.