أحمد مكي يكشف عن مشكلة يعاني منها منذ الطفولة

أحمد مكي
أحمد مكي

صارح الفنان أحمد مكي، جمهوره ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، بمشكلة لا يزال يعاني منها منذ أن كان طفلا.

ونشر مكي فيديو قصيرا يجمعه مع الفنان كريم عبد العزيز، أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "الاختيار 2 – رجال الظل"، الذي عرض في رمضان 2021، وهما لا يستطيعان التوقف عن الضحك.

وعلق على الفيديو أن مشكلته منذ أن كان طفلا أنه دائما ما يضحك في الأوقات الجادة، وأنه بسبب تلك المشكلة تعرض للطرد كثيرا من حصص ومحاضرات.

وتابع أنه ظل يهدئ نفسه بأن تلك المشكلة ستزول عندما يكبر وينضج، ولكنها مازالت تلازمه، والدليل ما حدث له في مشهد "الاختيار 2" الذي شاركه مع متابعيه على "إنستجرام"، البالغ عددهم ما يقرب من 6 ملايين متابع.

وكتب أحمد مكي عبر إنستجرام: "مشكلتي من وانا في حضانه ... الضحك وقت الجد ... ياما اتطردت من حصص ومحاضرات ، وكنت باصبر نفسي انه لما اكبر حابطل وحاتروح مني العاده دي ... اديني كبرت بس المصيبه اني قابلت واحد عنده نفس مشكلتي".

وحقق أحمد مكي مع كريم عبد العزيز نجاحا كبيرا في الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار"، وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته إياد نصار وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد.

من ناحية أخرى، أعلن أحمد مكي عن نيته في تقديم جزء سادس وجديد من المسلسل الكوميدي "الكبير أوي"، وذكرت تقارير أن الفنانة، أسماء أبو اليزيد، ستحل محل الفنانة، دنيا سمير غانم، في تجسيد دور زوجته في أحدث المسلسل "هدية".