شيماء الشايب تطرح كليب «مسا النور والهنا» الخميس

شيماء الشايب
شيماء الشايب

تطرح المطربة شيماء الشايب أغنيتها الجديدة "مسا النور والهنا" بتوزيع جديد، على طريقة فيديولريكس، الخميس، 9 سبتمبر الجاري، عبر يوتيوب، وصفحتها الخاصة على فيسبوك.

وقررت شيماء أنها سوف تستمر في هذه الأعمال لأنها من القلائل الذين نجحوا في تقديمها بقيمتها العظيمة و بمقاماتها الموسيقية الأصلية المظبوظة بدون الاحتياج لتقنيات الزمن، وأتوقع أن تحقق مسا النور والهنا نجاحًا كبيرًا". 

معروف أن "مسا النور والهنا" هي أحدى الروائع التي غنتها المطربة القديرة وردة، من كلمات عبد الوهاب محمد، ألحان بليغ حمدي، تم أعادة توزيعها وتسجيلها وميكس وماستر لماهر صلاح. 

 وتقول كلماتها: "مساء النوروالهنا، على الموجودين هنا والي جاين لنا، مساء الشوق والسعادة على السكر الزيادة، واللي يشربها سادة مالوش مكان هنا، ولا جوه قلبنا، مسي لي ع اللي جنب واللي سهران وحيد قول له إن فاتوك حبايب، حب إنت من جديد، داوي الهوى بهوى، خد من الداء دوا، و اسأل صحيح مجرب، واتعلـم زينا، واتعلم مننا".

معروف أن أخر أغاني "شيماء" كان تحت عنوان "سلمتله"، ألحان وتوزيع خالد عز، وكلمات الراحل أحمد معتز، هندسة صوتية ماهر صلاح، وتم طرحه على طريقة فيديو لريكس.