الإسماعيلي يبحث عن بديل لـ«إيهاب جلال»

ايهاب جلال
ايهاب جلال

إبراهيم فتحي

 


بدأت إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، في البحث عن مدير فني جديد، لخلافة إيهاب جلال، المدرب الحالي للدراويش، وذلك تحسبًا لرحيله.

ومازال موقف استمرار إيهاب جلال، في قيادة الدراويش، من عدمه، يحيطه مزيد من الغموض في ظل تمسك المدرب بطلبات محددة، قد تفشل إدارة النادي في تحقيقها.

وعلمت «بوابة أخبار اليوم»، أن إدارة الإسماعيلي، طالبت اللجنة الفنية، بقيادة علي أبو جريشة، وعماد سليمان، بالبحث عن بديل للجهاز الفني الحالي، حال تعثر مفاوضات التجديد لإيهاب جلال، وجهازه الفني.

وبحسب مصدر داخل النادي، فوضعت اللجنة الفنية مجموعة من المعايير لاختيار المدرب الجديد للدراويش، أبرزها انخفاض الراتب، وخبرته بالكرة العربية والإفريقية وكذلك المصرية.

وأوضح المصدر، أن هناك بعض الأسماء ترى اللجنة انطباق الشروط لديهم، وهم الفرنسي سبستيان ديسابر، المدير الفني الأسبق للفريق، والذي سبق له قيادة الدراويش وتحقيق نتائج مميزة وضعته على قمة جدول الدوري قبل رحيله.

كما دخل اليوناني تاكياس جونياس، المدير الفني الحالي لفريق بيراميدز، دائرة اهتمامات الدراويش، إلى جانب علي ماهر، المدير الفني السابق للمصري البورسعيدي.

اقرأ أيضًا

 الإسماعيلي عن إيهاب جلال: نترقب ماذا سيحدث ولن نستبق الأحداث | فيديو