تتخلص من زوجها بمساعدة عشيقها في الدقهلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجردت ربة منزل بالمنصورة  من مشاعر الرحمة، عندما اشتركت مع عشيقها وصديقه وقاما بقتل زوجها الميكانيكي بعد مشادة بينهما نتيجة خروجها المتكرر من المنزل بدون إذنه، هددها الزوج بالطلاق والطرد من المنزل لخروجها المتكرر بدون إذنه.

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء ايهاب عطية مدير المباحث بالحادث، وتبين العثور على جثة الزوج «صالح.م 41 سنة» مقتولا داخل شقته بشارع 10 بالمنصورة واتهمت أسرته زوجته وآخرين بقتله وفروا هاربين.

اقرأ أيضا| عامل بالدقهلية يجهض زوجته ضرباً لخلافات بينهما

وانتقل المقدم عبدالحميد الشورى رئيس مباحث قسم ثانى والرائد محمد هيت معاون المباحث إلى مكان الواقعة حيث تم العثور على جثة الزوج وبها عدة طعنات وابنته مصابة، واتهمت أسرته زوجته الثانية «أم هاشم. ف. أ» 29 سنة، بمشاركة اثنين آخرين بقتله لتكرار حدوث المشاجرات بينهما وتهديده لها بالطلاق والطرد من الشقة.

وتمكن ضباط المباحث من القبض على الزوجة قبل هروبها خارج المنصورة واعترفت باتفاقها مع عشيقها وصديقه للتخلص من الزوج ليخلو لهما الجو والحصول على شقته بعدما هددها بالطلاق والطرد من الشقة لخروجها المتكرر بدون اذنهـ، وأرشدت الزوجة عن مكان العشيق وصديقه وتمكنت قوة ن مباحث قسم ثان المنصورة من ضبط المتهمين، باشرت  النيابة التحقيق وقررت نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنصورة الدولى وندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.