يعود المدير الفني لكرة القدم بالنادي الأهلي الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني اليوم الثلاثاء 7 سبتمبر إلى القاهرة قادما من جنوب افريقيا بعد الراحة التي حصل عليها عقب انتهاء الدوري الممتاز.
وكان الجنوب الافريقي بيتسو موسيماني قد حصل على إجازه بعد انتهاء الدوري المصري والذي فشل في تحقيق الدرع هذا الموسم بعدما حصوله على المركز الثاني ومنح لقب الدوري لنادي الزمالك بعد غياب خمس سنوات.
ومن المقرر أن يبدأ موسيماني فترة إعداد الموسم الجديد بداية من غد الأربعاء بعد انتهاء الراحة التي منحها للاعبين على أن يبدء الاستعداد للموسم الجديد غدًا الأربعاء على استاد مختار التتش.
وفشل الأهلي بقيادة موسيماني في تحقيق اللقب السادس على التوالي في بطولة الدوري المصري، رغم الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا مرتين.

محمد هاني عقب تأهل مصر التاريخي بكأس العالم: الحلم مستمر
موعد مباراة الأرجنتين والأردن في كأس العالم.. والقنوات الناقلة
تشكيل الأردن المتوقع أمام الأرجنتين في كأس العالم 2026





